عقد المعهد الفنى الصحى بجامعة جنوب الوادي ندوة توعوية عن أضرار المواد المخدرة ضمن فعاليات الاسبوع البيئي السابع عشر الذي ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة جنوب الوادي فى الفترة من ٢٣-٢٧ فبراير ٢٠٢٥ تحت رعاية الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة واشراف الدكتور محمد سعيد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
حاضر في الندوة مروه عبد الراضي مدير بيت التطوع بالجامعة.
كما تضمنت الندوة التعريف بانواع المخدرات واشكالها التي ممكن ان يتم تداولها ومدى خطورتها ومدى الاضرار التي تسببها هذه المخدرات من الناحية الصحية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية وكيف تستهدف فئات عمرية مختلفة خصوصاً طلبة الجامعات.