شهدت منطقة 2600 فدان حي الحرية بـ مدينة العبور الجديدة بمحافظة القليوبية الافتتاح الرسمي لمعرض "أهلاً رمضان" والذي يقام بالتعاون مع المجتمع المدني ومستثمري المدينة لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة .
جاء ذلك بحضور الدكتور المهندس أحمد إسماعيل جبر، رئيس الجهاز والمهندس محمد حامد، أمين حزب مستقبل وطن بمدينة العبور وعدد من الشخصيات القيادية والتنفيذية والنواب .
أشاد الحضور بجودة المنتجات وتنوع السلع المعروضة، مؤكدين أن المعرض يعكس التزام الدولة بتوفير احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة، خاصة مع اقتراب شهر رمضان.
ودعا المسؤولون جميع المواطنين إلى زيارة المعرض والاستفادة من العروض المتاحة، مشيرين إلى استمرار جهود الدولة في تعزيز الحماية الاجتماعية ودعم الفئات المختلفة.
يقام معرض "أهلاً رمضان" ب مدينة العبور الجديدة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتخفيف الأعباء عن المواطنين، وضمان استقرار الأسواق خلال شهر رمضان الكريم .