شاهد | احتفال خاص لـ «داليدا» بالعام الجديد

شاهد | احتفال خاص لـ «داليدا» بالعام الجديدشاهد | احتفال خاص لـ «داليدا» بالعام الجديد

* عاجل31-12-2018 | 15:36

كتب: عمرو عادل 
لكل منا طقوسه الخاصة للاحتفال برأس السنة الجديدة، فجرت العادة أن يتفاءل المصريون ببداية العام الجديد وتوديع عام مضى بما فيه من كرم وفرح وسعادة لبدء عهد جديد بروح جديدة وطاقة تفاؤل تشع الكون، هناك من يفضل الاحتفال مع اصدقائه والخروج والتنزه، بينما بعض الأشخاص يفضلون الاحتفال مع أسرتهم والسهر وتبادل الأحاديث حتى منتصف الليل لإعلان بداية عام جديد تملؤه السعادة والنجاح والاخوة والترابط.
وكشف عدد من الفنانين الراحلين عن تفاصيل طقوسهم الشخصية للاحتفال برأس السنة الجديدة، ومن بين عشاق المصريين الذين رحلوا الفنانة العالمية داليدا، والتى أكدت انها كانت تحتفل بليلة رأس السنة فى المنزل مع والدتها وأشقائها.
وقالت داليدا خلال حديثها بلقاء خاص ببرنامج " أهلًا 85" المذاع على فضائية " ماسبيرو زمان"، إنها ولدت فى مصر ولديها حنين لبلدها والتى قضت فيها أحلى سنين عمرها، مشيرة إلى أنها كانت تحتفل برأس السنة فى المنزل مع والدتها وأخواتها.
وتابعت "أتمنى لكل المصريين السلام والصحة والحب وجنى العديد من الأموال"، مضيفة " أول ذكرى بتيجى فى بالى أول ما أفكر فى رأس السنة هي رائحة التورتة والجاتوه التي كانت تصنعها والدتى بمناسبة رأس السنة".
https://youtu.be/elYAkJ3goTg
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2