تفقدت الدكتورة مايا مرسى وزيرة التضامن الاجتماعي مطابخ ومقر مائدة مؤسسة صناع الخير الرمضانية التى تقيمها المؤسسة بالشراكة مع جولدن فيو بمنطقة الوراق، وكان في استقبالها ووفد الوزارة المرافق الدكتور مصطفي زمزم رئيس مجلس الأمناء وهاني عبدالفتاح الرئيس التنفيذي وأحمد السيد رئيس مجلس إدارة جولدن فيو.

جاءت الزيارة ضمن تفقد وزيرة التضامن اليوم لمطابخ ومراكز توزيع طعام في الوراق بالجيزة واعلانها عن مبادرة بيوت المحروسة لتوزيع ١٠٠ مليون وجبه إطعام في رمضان.
وخلال الزيارة أشادت وزيرة التضامن بتنوع وجودة الخدمات التى تقدمها صناع الخير فى مجالات العمل الأهلي التنموي المختلفة فى القطاعات الطبية والتمكين الاقتصادي واليوم فى قطاع تلبية الاحتياجات الغذائية على مستوى مطبخ صناع الخير ومائدة المؤسسة بمنطقة الوراق ومبادرة المؤسسة لتوزيع 200 ألف كرتونة مواد غذائية على 200 ألف من الأسر الأولى بالرعاية فى أنحاء الجمهورية.
من جانبه رحب الدكتور مصطفى زمزم رئيس مجلس أمناء صناع الخير عضو مجلس أمناء التحالف الوطنى للعمل الأهلي التنموي بزيارة معالى الوزيرة لمائدة صناع الخير الرمضانية موضحا أن الزيارة تأتى فى إطار تأكيد السيدة الوزيرة على دعم كبريات منظمات المجتمع المدنى فى سبيل أداء دورها الرائد فى تلبية الاحتياجات الأساسية للأسر الأولى بالرعاية وعلى رأسها الاحتياجات الغذائية فى شهر رمضان المعظم.
وأوضح زمزم أن جهود المؤسسة فى دعم الشرائح الأولى بالرعاية خلال شهر رمضان المعظم تنوع بين تقديم كراتين المواد الغذائية ووجبات الإفطار الساخنة ووجبات السحور فضلا عن مضاعفة جهود المؤسسة فى قطاعاتها الطبية المختلفة ومنها مبادرة عنيك فى عنينا للحد من مسببات العمى واستقبال غرف مبادرة قدم صحيح ب20 مستشفى جامعى فى أنحاء الجمهورية لمرضى القدم السكري غير القادرين لمتابعة حالتهم وتسليمهم حقائب العلاج الشهري لتحقيق هدف المبادرة وهو حماية مرضى القدم السكري غير القادرين من البتر