عادت الروح للفريق الأول للكرة ب
نادي الإسماعيلي بعد فوزه علي نظيره
طلائع الجيش بهدف دون مقابل، في الجولة الأولى من منافسات بطولة
دوري نايل لموسم 2024-2025، نظام تحديد الهبوط.
ونجح خالد النبريصي، مهاجم الدراويش، في خطف هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 86 من أحداث المباراة، ليحقق فوزا غاليا للإسماعيلي وسط فرحة عارمة من الجميع داخل وخارج الملعب.
شهدت المباراة سيطرة من جانب الإسماعيلي على مجريات الأحداث، ولم ينجح أي لاعب في استغلال الفرص التي أتيحت، سوى الدقيقة 86 يستغلها النبريصي ليدرك هدفا قاتلا وتحقيق انتصار غال للفريق الإسمعلاوي وثلاث نقاط مهمة.