يعود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، إلى القاهرة مساء غد الأربعاء، لقيادة تدريبات الفريق بعد قضاء إجازة عدة أيام في بلاده مُستغلاً توقف الدوري بسبب مباريات الأجندة الدولية.
تعقد لجنة التخطيط للكرة بـ النادي الأهلي جلسة خاصة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني عقب عودة الأخير من رحلته التي يقضيها حالياً في بلاده مُستغلاً توقف الدوري بسبب مباريات الأجندة الدولية.
وتناقش لجنة التخطيط للكرة مع كولر عدة أمور خاصة بالفريق، يأتي في مقدمتها تصوّره لقائمة الفريق في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في أمريكا الصيف المقبل، والمراكز التي تحتاج للتدعيم في الفريق ورؤيته للارتباطات المقبلة بجانب الأحداث التي شهدها الفريق خلال الفترة الأخيرة.
ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي في كأس عاصمة مصر، بعد غد الخميس.