دراسة: المستهلكين في ألمانيا يشعرون بذنب أقل بسبب عدم اتباعهم للسلوك البيئي

دراسة: المستهلكين في ألمانيا يشعرون بذنب أقل بسبب عدم اتباعهم للسلوك البيئي المستهلكين في ألمانيا

منوعات22-3-2025 | 16:49

أظهرت دراسة أجرتها شركة أبحاث السوق "NIQ" أن المستهلكين في ألمانيا يشعرون بذنب أقل بسبب عدم اتباعهم للسلوك البيئي، مقارنة بما قبل كورونا.

ونقلت شبكة يورو نيوز الإخبارية الأوروبية عن الدراسة أن أمثلة هذا السلوك تشمل عدم فرز النفايات أو إعادة تدويرها، وشراء الفواكه والخضروات غير العضوية، واختيار المنتجات ذات التصنيفات السيئة فيما يتعلق برعاية الحيوان، أو الطيران.

أضف تعليق

بطل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان