شهدت منطقة عزبة أبو ضوة التابعة لمركز
كفر شكر بمحافظة القليوبية، تنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي، والتي احتضنت نحو 3 ألاف مواطن من أبناء المحافظة تحت شعار رمضان يجمعنا.
وقال إبراهيم السيد ضوة منسق الإفطار إن كافة طوائف الشعب اجتمعت على مائدة واحدة "مسلمين وأقباط" وجميع الأعمار المختلفة وشخصيات عامة و تنفيذيين وسط فرحة كبيرة بالأجواء الرمضانية والروح الجميلة ونفحات الشهر الكريم.
وفي وقت سابق نظم إبراهيم السيد ضوة حفلا لتكريم حفظة القرآن الكريم والأم المثالية والفرق الفائزة فى الدورة الرمضانية بحضور النائب الدكتور عبدالله أحمد مبارك، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة القليوبية.
وشهدت الاحتفالية تكريم 1000 متسابق من حفظة القرآن الكريم و 50 أمًا مثالية تقديرًا لعطائهن ودورهن العظيم في بناء الأجيال والمجتمع وتبرع " ضوة" خلال الاحتفال بـ 6 رحلات عمرة للفائزين.