ضبط بقالين استولوا على سلع تموينية بـ 62 ألف جنيه بقليوب

ضبط بقالين استولوا على سلع تموينية بـ 62 ألف جنيه بقليوبحملة لتموين القليوبية

محافظات25-3-2025 | 01:06

نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية برئاسة المهندس حلمي زهري حملات تموينية مكبرة لمراقبة الأسواق والمحلات التجارية ومتابعة عمل ال مخابز وجودة السلع المعروضة في الأسواق. وتأتي الحملة تنفيذًا لتوجيهات الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية والمهندس أيمن عطية محافظ القليوبية بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومتابعة السلع والمنتجات لضبط وردع المخالفين. وأسفرت عن تحرير محاضر ل 7 تجار تموينيين قاموا بالغلق بدون إذن رسمي أثناء مواعيد العمل الرسمية ومخالفة اشتراطات الترخيص ونقل النشاط دون إذن والتوقف عن العمل والاستيلاء على سلع تموينية بمبلغ 62000 جنيه . كما تم تحرير 600 محاضر لأنشطة تجارية متنوعة لارتكاب مخالفات ول مخابز بلدية لإنتاج خبز بلدى ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وعدم وجود قائمة بيانات تشغيل وعدم نظافة المعجن وعدم إعطاء بون الصرف للمواطنين.
أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان