أمن المنوفية : إعادة طالب لأسرته والقبض علي الخاطفين

أمن المنوفية : إعادة طالب لأسرته والقبض علي الخاطفينأمن المنوفية : إعادة طالب لأسرته والقبض علي الخاطفين

حوادث وقضايا3-4-2017 | 13:38

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن محافظة المنوفية في إعادة طالب تم اختطافه وطلب فدية والقبض علي المتهمين بقويسنا.
وكان مدير أمن المحافظة اللواء خالد أبو الفتوح قد تلقى إخطارا من مأمور مركز قويسنا يفيد بتلقيه بلاغا من المدعو"راشد. م. ر" تاجر ومقيم بمركز قويسنا بغياب نجله طالب عن المنزل بتاريخ 31 مارس وتلقيه اتصالا هاتفيا من شخص مجهول يؤكد له أن نجله محجوز لديه وطلب منه فدية قدرها 160 ألف جنيه لإعادة نجله .
وعلى الفور كلف مدير الأمن فريقا من المباحث الجنائية برئاسة العميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية بالتنسيق مع فرع الأمن العام، وبتكثيف الجهود توصل رجال المباحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "م. م. ش. ع" (عاطل) سبق اتهامه في قضية سرقة و "أ. ف. ذ. ا" (طالب) و "ا. م. ف.ا" (بدون عمل) ومقيمين بدائرة المركز و"ا. م. م. ع" (بدون عمل) مدرج جنائيا وسبق اتهامه في قضية سرقة و"ع. ع. ع. ا" (عاطل) ومقيمين بدائرة المركز، وتم ضبط جميع المتهمين بدائرة المركز بمنزل مهجور بالزراعات وبحوزتهم بندقية خرطوش تركي الصنع واثنان من الطلقات الحية وتم إطلاق صراح الطالب.
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لمرورهم بضائقة مالية وعلمهم أن والد المجني عليه ميسور الحال، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر وجاري العرض على النيابة العامة.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2