في إطار توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، بمتابعة تنفيذ أعمال المرحلة الثانية من الموجة 25 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة واسترداد الحالات الغير مستوفية والغير صالحة للتقنين ، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت برئاسة العميد أحمد الهواري بإسترداد مساحة 8 الآف و 400 متر مربع أراضي زراعية.
كما تم معاينة عدد 1 حالة أراضي أملاك دولة مباني وعدد 1 حالة زراعة مطلوب إستردادها وجارى تحرير ما عاد عليه من نفع لها لتعذر الإزالة (مزروع ، مأهول ).
قاد الحملة حجازى النحاس نائب رئيس المركز وحجاج جاد الرب مدير المتابعة ، ومحمد إبراهيم مشرف املاك المركز ، ويوسف نصير مدير الأملاك ، كما شارك بالحملة رئيس قرية المحاميد، وأعضاء المتابعة ، ومسئولي الأملاك بالقرية ، وحماية املاك المركز وإشراف مدير الإدارة الزراعية ب أرمنت والمختصين بالزراعة.
تم تسليم الأرض لرئيس القرية ومسئول املاك القرية ومدير أملاك المركز لإتخاذ الأجراءات القانونية حيال المتعدين وتحرير ما عاد عليهم من نفع وذلك بمشاركة بقوة تأمين من مركز شرطة أرمنت.