العاهل الأردني والرئيس الإيراني يبحثان مجمل التطورات الإقليمية

العاهل الأردني والرئيس الإيراني يبحثان مجمل التطورات الإقليميةالعاهل الأردني والرئيس الإيراني

عرب وعالم2-4-2025 | 19:51

تلقى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ، اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفيًا من الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان .

وتناول الاتصال، طبقًا لبيان الديوان الملكي، العلاقات الثنائية، ومجمل التطورات الإقليمية.

وهنأ الرئيس الإيراني، خلال الاتصال، الملك بمناسبة عيد الفطر المبارك.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان