تلقى العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني ، اليوم الأربعاء، اتصالاً هاتفيًا من الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان .
وتناول الاتصال، طبقًا لبيان الديوان الملكي، العلاقات الثنائية، ومجمل التطورات الإقليمية.
وهنأ الرئيس الإيراني، خلال الاتصال، الملك بمناسبة عيد الفطر المبارك.