انطلقت قافلة دعوية مشتركة بين الأزهر الشريف و الأوقاف و دار الإفتاء المصرية اليوم الجمعة، إلى مساجد محافظة شمال سيناء (الشيخ زويد ـ الجورة - رفح 2)، تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف، والدكتور نظير محمد عياد مفتي الديار المصرية .
وأوضح مسئول المتابعة والإعلام بمديرية أوقاف شمال سيناء الشيخ حسين البنديري في بيان أن القافلة تضم سبعة من علماء الأزهر الشريف، وعشرة من علماء وزارة الأوقاف، وثلاثة من أمناء الفتوى بدار الإفتاء المصرية.