أعرب المدير الفني لفريق ساوثهامبتون إيفان يوريتش ، عن حزنه الشديد لهبوط الفريق رسميا بعد الهزيمة من توتنهام .
وتغلب توتنهام على نظيره ساوثهامبتون 3-1 ليتأكد هبوط الفريق رسميا.
وقال يوريتش في تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي "أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا جدًا في الشوط الثاني. كنا أكثر حدة، ولعبنا بشكل أفضل تقنيًا. الشوط الثاني كان جيدًا، أما الشوط الأول فكنا متراجعين جدًا، لم نضغط بالشكل المطلوب، وكل شيء كان صعبًا. أريد أن أرى أداء الشوط الثاني يتكرر في المباريات السبع القادمة".
وعن تأكد الهبوط، قال: "إنه يوم صعب، يوم قاسٍ، لكنني رأيت الجماهير، كيف يحبون لاعبيهم وفريقهم. هذا شيء مذهل. هذه التجربة يجب أن تُستخدم لبناء شيء أقوى من هذا".
وعن نوع التقدم الذي يطمح لرؤيته، أكد: "الآن من المهم التفكير في المباراة القادمة، وبعدها سننظر إلى كل شيء".