الأهلي يفوز على الصيد في دوري السوبر لكرة السلة سيدات

الأهلي يفوز على الصيد في دوري السوبر لكرة السلة سيداتجانب من اللقاء

رياضة8-4-2025 | 22:40

حقق ​الفريق الأول ل كرة السلة سيدات بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على الصيد بنتيجة 85-68، في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات بطولة دوري السوبر.

أقيمت المباراة على صالة الشهداء بمقر النادي بالجزيرة، وقدم خلالها الفريق أداءً مميزًا وقويًّا بقيادة طارق خيري المدير الفني للفريق، ونجح سيدات الأهلي في حسم المباراة بنتيجة 85-68.

وكان سيدات سلة الأهلي قد حقق الفوز في المباراة السابقة على هليوبوليس بنتيجة 69-47 ضمن منافسات بطولة دوري السوبر .

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان