ضبط موظف بمعهد أزهري للاستيلاء على أموال مواطنين بزعم تعيينهم بوظائف بالدولة

ضبط موظف بمعهد أزهري للاستيلاء على أموال مواطنين بزعم تعيينهم بوظائف بالدولةضبط موظف بمعهد أزهري للاستيلاء على أموال مواطنين بزعم تعيينهم بوظائف بالدولة

* عاجل3-1-2019 | 16:43

كتب: محمد عفيفى
تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بالاستيلاء على مبالغ مالية من بعض المواطنين عقب إيهامهم بقدرته على تعيينهم بالوظائف العامة بالدولة.
تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من شخصين، بقيام المدعو "على. ع. س" (43 سنة) مسئول مالى بأحد المعاهد الأزهرية، مقيم بدائرة قسم شرطة أول سوهاج، بالحصول منهما على مبلغ مالى قدره 100 ألف جنيه، نظير تعيين الأول وزوجة الثانى وبعض أقاربه بإحدى الجهات بالدولة، بزعم علاقاته ونفوذه لدى المسئولين بتلك الجهة، إلا أنه لم يف بما وعد به، وامتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه.
ومن خلال الفحص وتكثيف الجهود أكدت التحريات صحة البلاغ، وأنه حصل من الشاكيين على مبلغ مالى قدره 100 ألف جنيه كمقدم لمبلغ 150 ألف جنيه نظير تعيين الأول وزوجة الثانى وبعض أقاربه بزعم علاقاته ونفوذه لدى المسئولين بتلك الجهة، إلا أنه لم يف بما وعد به، وامتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه للشاكين.
كما أضافت التحريات حصول المتهم على مبالغ مالية من آخرين تحت ذات الزعم، ولم يتقدموا للإبلاغ أملاً فى حصولهم على فرص عمل أو استرداد أموالهم.
عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق وأمن سوهاج تم ضبط المتهم، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2