الدماطي رئيساً لبعثة الأهلي بجنوب أفريقيا

الدماطي رئيساً لبعثة الأهلي بجنوب أفريقيامحمد الدماطي

رياضة13-4-2025 | 22:06

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف محمد الدماطي عضو مجلس إدارة النادي برئاسة بعثة الفريق الأول للكرة بالنادي المسافرة ل جنوب أفريقيا لخوض مباراة الفريق أمام صن داونز بنصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا .

ويسعي الأهلي لتحقيق فوز مهم للفوز باللقب ، وذلك بعد أن قام الجهاز الفنى بإغلاق صفحة مباراة بيراميدز بالدوري المصري والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتقرر إقامة مباراة الذهاب 19 أبريل في تمام الساعة الثالثة ظهرًا بتوقيت القاهرة على الأراضي الجنوب إفريقية، بينما يعقد لقاء العودة باستاد القاهرة الدولي يوم 26 أبريل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان