بعث اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد.
وقال محافظ الغربية: “يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بخالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة عيد القيامة المجيد، داعيًا المولي عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة علي قداستكم وعلي مصرنا الغالية وشعبها الأصيل بالخير واليُمن والبركات، وأن تظل بلادنا الغالية تنعم بالأمن والاستقرار ومزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الرشيدة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلي للقوات المسلحة، وكل عام وقداستكم بخير”.
كما بعث محافظ الغربية برقيات تهنئة مماثلة لكل من الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية، والدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية، وكافة أساقفة ورؤساء الطوائف والإيبارشيات والقيادات الكنسية بالغربية، هنأهم فيها بعيد القيامة المجيد، متمنيًا أن يعيد الله هذه المناسبة علي الجميع بالخير والمحبة والسلام، وعلي شعب مصر العظيم بمزيد من الوحدة والتآخي.
ويتقدم اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، بخالص التهاني القلبية إلي الإخوة الأقباط أبناء الوطن، عامة، وإلي أقباط محافظة الغربية خاصة، بمناسبة عيد القيامة المجيد، داعياً الله أن يعيد هذه الأيام المباركة علي الجميع بالمحبة والإخاء، وأن تظل مصر دائماً نموذجاً فريداً في التلاحم الوطني ونسيجاً واحداً متماسكاً يجمعه الود والسلام والمحبة تحت راية وطن واحد يسع الجميع.