تفقد محافظ دمياط أيمن الشهابى منطقة اللسان بمدينة رأس البر، حيث تابع مستجدات الموقف التنفيذي بمشروع التطوير الجارى من خلال شركة "المقاولون العرب"، وموقف ترميم الفنار.
وناقش المحافظ - خلال جولته الميدانية بالمدينة، اليوم الاثنين، كافة الخطوات بمرحلة العمل المقبلة للانتهاء من المشروع وفقًا للجدول الزمني المحدد، لتحقيق التطويل الشامل لتلك المنطقة المهمة بالمدينة.
كما تفقد المحافظ مستشفى رأس البر المركزي، لمتابعة الأعمال النهائية بمشروع التطوير والتوسعة.. واستمع إلى شرح تفصيلي من الدكتور أحمد عريف مدير المستشفى حول ما تم تنفيذه من جهود بالمشروع لتحقيق التطوير الشامل والتوسعة واستحداث أقسام جديدة، ووصول المستشفي لقدرة استيعابية 30 سريرا بالقسمين "الداخلي والفندقي"، بالإضافة إلى 5 أسرة عناية مركزة.
وتفقد كذلك أقسام العناية والعمليات والحضانات والقسم الداخلي وسكن الأطباء والعيادات، واطلع على موقف التجهيزات الطبية وفرش المستشفى وتجهيز شبكة الغازات وإجراءات السلامة والصحة المهنية، بما يلبى أعلى المعايير بالمنشآت الطبية، وذلك لاستكمال كافة الأعمال وبدء التشغيل التجريبي والافتتاح خلال الاحتفالات بالعيد القومي للمحافظة.
كما تابع الدكتور أيمن الشهابى خطة التنسيق مع مستشفى جراحات اليوم الواحد، لتحويل الحالات بقسم الاستقبال، وتقديم أفضل الخدمات الطبية لرواد المدينة.