أفادت هيئة البث الإسرائيلية بأن سلاح الجو الإسرائيلي أجرى تدريبًا عسكريًا يحاكي تعرض قواعده الجوية لهجمات صاروخية، وذلك في إطار الاستعدادات لأي تصعيد محتمل في المنطقة. حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.
وأوضح إعلام الاحتلال أن التدريب يأتي تحسبًا لرد إيراني محتمل، في ظل التوترات المتصاعدة بين الاحتلال وطهران.