شم النسيم .. محافظ أسيوط يتفقد الحدائق والمتنزهات لمشاركة المواطنين احتفالاتهم

شم النسيم .. محافظ أسيوط يتفقد الحدائق والمتنزهات لمشاركة المواطنين احتفالاتهممحافظ أسيوط

محافظات22-4-2025 | 05:01

تفقد اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، أمس الاثنين، عددًا من الحدائق والمتنزهات العامة، لمشاركة المواطنين أجواء الاحتفال بعيد شم النسيم، ومتابعة سير العمل والتأكد من جاهزيتها لاستقبال المواطنين وتوفير الأجواء المناسبة لهم لقضاء يوم ترفيهي مميز وذلك في إطار حرصه على التواجد الميداني ومشاركة المواطنين أفراحهم واحتفالاتهم.

رافقه خلال الجولة الدكتور مصطفى محمد إبراهيم رئيس حي شرق مدينة أسيوط ومحمد حسن عبدالكريم رئيس مركز ومدينة أبوتيج ونوابهم والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان