ذكرى تحرير سيناء .. «الثقافة» تختتم ملتقى سيناء لفنون البادية بالعريش اليوم

ذكرى تحرير سيناء .. «الثقافة» تختتم ملتقى سيناء لفنون البادية بالعريش اليومملتقى سيناء الأول

محافظات27-4-2025 | 05:57

تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، واللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، يشهد قصر ثقافة العريش، في الثامنة من مساء اليوم الأحد، حفل ختام "ملتقى سيناء الأول لفنون البادية"، والذي أطلقته الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة اللواء خالد اللبان، احتفالا بالذكرى الثالثة والأربعين لتحرير سيناء، وينفذ بإشراف الكاتب محمد ناصف نائب رئيس الهيئة.

يحيي الحفل الفنان الكبير أحمد إبراهيم، بمصاحبة فرقة قصور الثقافة لأغاني الشباب، بقيادة المايسترو وائل عوض.. كما يتضمن البرنامج تفقد معرض فني يضم نتاج الورش الفنية المصاحبة للملتقى، والتي شارك فيها عدد من المبدعين من أبناء المحافظة، إلى جانب معرض للكتاب يضم أحدث إصدارات الهيئة العامة لقصور الثقافة.
وتشهد الفعاليات عرض فيلم تسجيلي بعنوان "أبطال كل الأزمان" إخراج محمد الدرة، يعقبه عرض فني لفرقة العريش للفنون الشعبية تقدم خلاله مجموعة من الفقرات المتميزة من التراث السيناوي، بقيادة الفنان سامح الكاشف.


أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان