«العصار»: حريصون على تقلد الشباب للمناصب القيادية

«العصار»: حريصون على تقلد الشباب للمناصب القيادية«العصار»: حريصون على تقلد الشباب للمناصب القيادية

* عاجل5-1-2019 | 12:45

كتب: محمد على

قام الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، اليوم السبت، بتفقد شركة هليوبوليس للصناعات الكيماوية "مصنع 81 الحربى"، ورافقه خلال الزيارة عدد من مسئولى الشركة.

واجتمع "العصار"، برؤساء القطاعات والعاملين بالشركة، وأجاب على أسئلتهم واستفساراتهم كافة، مؤكدًا أن الوزارة تسعى إلى التطوير الدائم والمستمر والاستثمار فى العمالة وتدريبهم على أحدث التكنولوجيات التصنيعية، وكذلك إعطاء الفرصة للشباب لتقلد المناصب القيادية، مشددًا على ضرورة التعاون ما بين الشباب وأصحاب الخبرات لتطوير الأداء بالشركة.

وتفقد وزير الإنتاج الحربى، فى بداية جولته خطوط الإنتاج للمنتجات الحربية بالشركة والمصانع الخاصة بإنتاج وتجميع الذخائر، كما تفقد المخازن، وذلك للوقوف على جميع الإجراءات المخزنية، والتى تؤمن عمل الشركة وتكفل التشغيل الأمن لها حاليًا ومستقبلاً.

كما تفقد مصنع إنتاج مادة الفورمالدهيد، والتى تستخدم فى صناعة الخشب والمطهرات والصباغة والبلاستيك، إلى جانب إنتاج مادة اليوريافورمالدهيد، بما يغطى مطالب السوق المحلى، كما تفقد مصنع إنتاج كراسى الاستادات، والذى ينتج ما يزيد عن 1000 كرسى يوميا لتغذية السوق المحلى وسد الاحتياجات الداخلية من الملاعب والاستادات.

وخلال الزيارة تفقد أيضَا مصنع البويات، والذى يقوم بإنتاج البويات المتخصصة والمتنوعة والتى تدخل فى خدمة القطاعين الحربى والمدنى على حد سواء، كما تستخدم فى المشروعات القومية الكبرى التى تنفذها الدولة ما بين مشروعات الإسكان والمجتمعات العمرانية والطرق والكبارى على مستوى الجمهورية.

ومن جانبه أشار المهندس صالح زيدان، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المصنع يعمل حاليًا وفقًا لخطة تسويقية يتم تحديثها سنويًا لتسويق منتجاته داخليًا وخارجيًا وهناك خطة مستقبلية لفتح أسواق جديدة فى أفريقيا فى المرحلة المقبلة.

ويعد مصنع 81 الحربى، أول شركة مصرية متخصصة فى إنتاج البويات والكيماويات على مستوى الشرق الأوسط، تم تطوير معدات الإنتاج فى المصنع وفق أحدث التكنولوجيات الحديثة، كذلك يشتمل المصنع على أحدث المعدات والمعامل وأجهزة رقابة الجودة العالمية.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2