وزير الصحة ينعي أحد موظفي الوزارة توفي أثناء توجهه للعمل

وزير الصحة ينعي أحد موظفي الوزارة توفي أثناء توجهه للعملسعيد أحمد سعيد علي

مصر4-5-2025 | 18:11

نعى الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان ، وجميع العاملين بالوزارة والجهات التابعة لها ، ببالغ الحزن والأسى، سعيد أحمد سعيد علي ، أحد موظفي وزارة الصحة والسكان داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وكان الفقيد، قد توفي ، صباح اليوم الأحد، خلال توجهه إلى مقر عملة بديوان عام وزارة الصحة والسكان، نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان