قرار جمهوري بتعيين الدكتور حسين طه عميدا لكلية التربية بجامعة سوهاج

قرار جمهوري بتعيين الدكتور حسين طه عميدا لكلية التربية بجامعة سوهاجالدكتور حسين طه

محافظات4-5-2025 | 18:38

أعلن الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج ، عن صدور القرار الجمهورى بتعيين الدكتور حسين طه، عطا عميدًا ل كلية التربية لمدة ثلاث سنوات.

ووجه النعماني الشكر والتقدير للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ، وللدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي على الدعم الدائم واللامحدود للجامعة، موجهاً التهنئة للعميد الجديد، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح.

يذكر أن القرار صدر وفقاً لقانون تنظيم الجامعات الصادر بالقانون رقم 49 لسنة 1972 وعلى ما عرضه الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان