في إطار الجهود المتقدمة التي تبذلها مديرية الشئون الصحية بقنا في تطوير المنظومة الصحية وفتح أبواب خدمات طبية متقدمة.
أعلن الدكتور محمد يوسف عبدالخالق وكيل وزارة الصحة بقنا عن نجاح مستشفي قنا العام في تنفيذ قسطرة مخية تشخيصية حرجة لمريضة تبلغ من العمر ٧٦ سنة وذلك داخل وحدة القسطرة بمستشفي قنا العام
وأشار وكيل الوزارة أن عمليات القسطرة التي تتم بالمستشفي ضمن مبادرة القضاء علي قوائم الإنتظار، تُعد من العمليات الجراحية ذات المهارة الطبية العالية وتنفذ علي يد فريق طبي عالي الخبرات والمهارات الطبية والفنية
مشيراً إلي أن مستشفي قنا العام تخطوا خطوات ثابتة في طريق الخدمات العلاجية الهامة والحرجة وفقاً لخطة متابعة للكوادر الطبية والمستلزمات الطبية والأدوية داخلها