نظّم نادي سموحة حفل تكريم لأبطال الجمباز الإيقاعي بمناسبة ختام بطولة الفراعنة ال دولية لعام 2025، بالإضافة إلى تكريم لاعبي الدرجة الثانية وتحت 13 سنة الذين تألقوا في بطولة الجمهورية، حيث تم توقيع عقود رسمية معهم تقديرًا لمستواهم المميز.
حضر الحفل الدكتور "عمر الغنيمي" نائب رئيس مجلس الإدارة و الاستاذ "اشرف مختار" و الدكتورة "ماهينور سامح" أعضاء مجلس الإدارة ، الي جانب اللواء "زكي حجازي" مدير المشاط الرياضي و الأستاذ "محمد عيد" نائب مدير النشاط الرياضي .