غدا.. الزمالك يدخل في معسكر مغلق بالإسكندرية استعدادا لمواجهة الأهلي في دوري كرة السلة

غدا.. الزمالك يدخل في معسكر مغلق بالإسكندرية استعدادا لمواجهة الأهلي في دوري كرة السلةالأهلي والزمالك

رياضة10-5-2025 | 20:21

يسافر الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك إلى مدينة الإسكندرية غدا الأحد، للدخول في معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة الأهلي في الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر.

ويقام الدور نصف النهائي بنظام الـ "Best of 5"، حيث يتأهل الفريق الفائز في ثلاث مباريات إلى الدور النهائي من البطولة.

ومن المقرر، أن تقام المباريات في الأيام التالية: 13، 15، 17، 19، و20 من شهر مايو الجاري.

ويتكون الجهاز الفني لسلة الزمالك من: "كورو سيجورا مديرا فنيا، جونزالو هيرمو سو مدربا مساعدا، محمد السحرتي مدربا مساعدا، إسلام جمعة طبيبا، محمد سعيد مخططا للأحمال، ومصطفى محسن مديرا إداريا".

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان