الجيش الإسرائيلي يُطارد فلسطينيا بعد إطلاق نار قتل مُستوطنة شمال الضفة الغربية

الجيش الإسرائيلي يُطارد فلسطينيا بعد إطلاق نار قتل مُستوطنة شمال الضفة الغربيةصورة أرشيفية

عرب وعالم15-5-2025 | 04:19

قُتلت مُستوطنة إسرائيلية وأُصيب اثنان آخران بجروح خطيرة، مساء أمس الأربعاء، بعد تعرض سيارة كانت تقلهم لإطلاق نار، قرب مستوطنة "أريئيل" شمال الضفة الغربية المحتلة، في عملية نفذها فلسطيني قبل أن ينسحب من المكان.

وحسب هيئة البث الرسمية الإسرائيلية، فقد نفذ المهاجم عملية إطلاق النار من مسافة قريبة، قبل أن يلوذ بالفرار.

ودفعت قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية إلى موقع الحادث غرب محافظة سلفيت الواقعة شمال الضفة الغربية، وبدأت بتمشيط واسع في المنطقة، مستعينة بمروحية، وطائرات مسيرة.

ونصبت القوات حواجز عسكرية على مداخل معظم بلدات المحافظة، لمنع فرار المنفذ ومن وفروا له المساعدة.

وفي هذه الأثناء، يهاجم مستوطنون بالحجارة سيارات الفلسطينيين المارة على الطريق السريع الرابط بين محافظة نابلس شمال الضفة، و رام الله بوسطها.

وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن هذه هي رابع عملية إطلاق نار في نفس المنطقة (سلفيت) خلال أربعة أشهر.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان