حقق لاعبو الاتحاد السكندري لكرة السلة فوزا كبيرا علي نادي سبورتنج بحضور جماهيري وتشجيع كبير في GAME 2 ضمن لقاءات نصف نهائي مباريات دوري السوبر المصري لكرة السلة “BEST OF 5 ” بنتيجة 91-55 .
وعن اللقاء الربع الأول بداية قوية من الاتحاد ويتقدم 8 صفر ثم يعود 15 -7 وينتهي الربع الأول بنتيجة الاتحاد السكندري ” 21 “ & سبورتنج ” 14 “ الربع الثاني بداية قوية من الاتحاد وثلاثية من ميدو ليتقدم الاتحاد 24 -14 ثم ثلثاية من هيثم يتقدم الاتحاد 27 -14 وينشط سبورتنج ويقلص الفارق لنتيجة 30 -23 .
ويعود الاتحاد للتقدم 40 -25 ويزيد الفارق ل 20 نقطة لصالح الاتحاد بنتيجة 47 -27 وينتهي الربع الثاني بنتيجة الاتحاد السكندري ” 49 “ & سبورتنج ” 27 “ الربع الثالث كايل فينس يفتتح الربع الثالث للاتحاد وبنتيجة 51 -27 ويواصل الاتحاد التقدم لنتيجة 55 -29 ثم 60 -31 .
وتصل النتيجة لدبل اسكور وزيادة بنتيجة 66 -33 وينتهي الربع الثالث بنتيجة الاتحاد السكندري ” 71 “ & سبورتنج “34 “ الربع الرابع بداية لميدو ثنائية ويرد بثلاثية حسن عامر ل سبورتنج وتصبح النتيجة 75- 37 ويواصل الاتحاد السيطرة بروعة لميدو ويوصل الفارق ل 40 نقطة لصالح الاتحاد بنتيجة 82 -40 ويزيد الفارق اكثر 89 -42 وينتهي الربع الرابع بنتيجة الاتحاد السكندري ” 91 “ & سبورتنج “55 “.