الخطيب يهنئ سيدات سلة الأهلي بدوري السوبر

الخطيب يهنئ سيدات سلة الأهلي بدوري السوبرمحمود الخطيب

رياضة15-5-2025 | 21:22

وجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ، التهنئة للاعبات الفريق الأول ل كرة السلة والجهاز الفني والإداري والطبي، بعد التتويج المستحق بلقب دوري السوبر، عقب الأداء المتميز والمستوى الفني الرفيع الذي قدمه الفريق طوال مشوار البطولة وتحقيق الرباعية بعد الفوز من قبل بدوري المرتبط وكأس مصر والسوبر المحلي.

وأشاد رئيس النادي الأهلي بالعزيمة التي تحلت بها اللاعبات طوال الموسم، مؤكدًا أن هذه الإنجازات تأتي تتويجًا للعمل الجماعي والتخطيط المستمر، والتطور الكبير الذي يشهده قطاع النشاط الرياضي.

كما خصَّ جماهير الأهلي بالتحية، مشيرًا إلى أن الحضور الجماهيري والدعم المستمر كانا عاملًا مهمًّا في تحفيز الفريق، وبث الحماس في نفوس اللاعبات، خاصة أن جماهير الأهلي دائما شريك رئيسي في تحقيق الانتصارات والبطولات.

وأضاف أن هذه النتائج المتميزة تلقي بمزيد من المسئولية على عاتق الفريق، لإحراز البطولات ووضع النادي في المكانة التي يستحقها على جميع المستويات.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان