تحت رعاية الدكتورة "غادة ندا" وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية و في سياق الاهتمام بالتعليم الطبي المستمر من أجل رفع كفاءة الأطقة الطبية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمرضى، وتحت إشراف الدكتورة "هالة يوسف" مدير عام الطب العلاجي و الدكتورة "شيماء صبري" مدير ادارة التدريب والدكتور "أحمد مجدي" مدير مستشفى الجمهورية العام، يقيم قسم الأطفال بالمستشفى، دورة تدريبية مكثفة عن طب الأطفال و حديثي الولادة خلال الفترة من ١٨-٢٠ مايو ٢٠٢٥ بمقر المستشفى وتتضمن محاضرات و ورش عمل مكثفة خلال ٣ أيام عن بعض الحالات الحرجة للأطفال المبتسرين. تسجيل الحضور من خلال الgoogle form الخاص ببرامج إدارة التدريب