تنفيذا لتوجيهات م الأستاذ الدكتور شريف فاروق وزير التموين و التجارة الداخلية و تنفيذا لتعليمات الفريق احمد خالد محافظ الإسكندرية و تعليمات مشددة من المهندس السيد حرز الله وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية بالاسكندرية بشن حملات تموينية على الأسواق
قامت إدارة تموين العجمى برئاسة الأستاذة ريهام عبد القادر مديرة الإدارة و إشراف الأستاذ محمد الشافعى رئيس الرقابة بالاشتراك مع حى العجمى بحملات مكبرة على نطاق الإدارة و التى أسفرت عن تحرير محضرين لحيازة سلع منتهية الصلاحية وبياناتهم كانت عدد ٤٥ كيس كيك منتهي الصلاحية وعدد ٩ كيس بانية منتهى الصلاحية وعدد ٢٥ كيس مقرمشات منتهي الصلاحية وعدد ٩٤ كيس شوكولاتة منتهي الصلاحية وعدد ٢ كيس لحم مفروم منتهي الصلاحية وعدد ٣ كيس سجق منتهي الصلاحية وعدد ٢ علبة برجر منتهي الصلاحية و عدد ٢ كيس جبنة اصابع منتهي الصلاحية وعدد ١٨ علبة فول مدمس سادة منتهي الصلاحية وعدد ٣ علب حلاوة طحينية منتهية الصلاحية وعدد ٦ زجاجة عصير مانجو منتهية الصلاحية وعدد ١ برطمان صلصة منتهي الصلاحية وعدد ٢٠ زجاجة منظفات ومعطرات مجهولة المصدر
وتحرير محضر حيازة عدد ٢٧٠ علبة سجائر مجهولة المصدر وتحرير محضر إدارة نشاط بدون ترخيص وتحرير عدد ٣ محاضر عدم الإعلان عن أسعار السلع بالأسواق و قد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذه المخالفات