لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا ..اتحاد المستثمرين يشارك في مبادرة السيد الرئيس

لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا ..اتحاد المستثمرين يشارك في مبادرة السيد الرئيسلتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا ..اتحاد المستثمرين يشارك في مبادرة السيد الرئيس

أحوال الناس6-1-2019 | 11:32

 كتب: فتحى السايح
يؤيد الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، ويدعم مبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجًا، والتي أكد فيها أن المواطن المصرى هو البطل الحقيقى لأمتنا، فهو الذى خاض معركتى البقاء والبناء ببسالة، وقدم التضحيات متجرداً وتحمل كُلفة الإصلاحات الاقتصادية، من أجل تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.
كما دعا الرئيس، مؤسسات وأجهزة الدولة، بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى، لتوحيد الجهود بينهما، والتنسيق المُشترك، لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة، شبابًا وشيوخًا، رجالًا ونساءً.
  ويؤكد أعضاء اتحاد المستثمرين، رؤساء الجمعيات، قناعتهم التامة بهذه المبادرة النبيلة، ومشاركتهم فيها، في إطار رؤية السيد الرئيس، وتحت رعايته، ووفقاً للأولويات التي حددتها الدكتورة غادة والي، وزير التضامن الاجتماعي .
ويدعو اتحاد المستثمرين، إلى عقد اجتماع عاجل مع الوزيرة، وقيادات الوزارة ، للتشاور حول آليات التنفيذ .
إن اتحاد المستثمرين يؤمن بالدور الاجتماعى لرأس المال، والذي يعد واحداً من أهم قناعاته، فالواجب يفرض علينا أن نرد لهذا الوطن العظيم جزءاً من فضله علينا .
ولقد أفرد الله تعالى اهتماماً خاصاً بالعمل الاجتماعي، الذي يعود بالخير على الناس ، ورفع من شأن كل عبادة فيها تحقيق لمصالحهم، وقضاء لحوائجهم، إذ لا معنى للعبادة بدون العمل الاجتماعي .
أضف تعليق

إعلان آراك 2