اتحاد اليد يوافق بالإجماع على مشاركة الأهلي والزمالك في مونديال الأندية

اتحاد اليد يوافق بالإجماع على مشاركة الأهلي والزمالك في مونديال الأنديةاتحاد اليد يوافق بالإجماع على مشاركة الأهلي والزمالك في مونديال الأندية

رياضة19-5-2025 | 21:50

وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد بالإجماع على اختيار فريقي الأهلي و الزمالك للمشاركة في مونديال الأندية، في ظل سعي الاتحاد لتحقيق أقصى استفادة ممكنة للفرق المصرية من البطولة التي تنظمها مصر.

ومن جانبه، أكد الكابتن خالد فتحي رئيس اتحاد كرة اليد أن مجلس الإدارة بالكامل لا ينظر إلا للمصلحة العامة لكرة اليد المصرية والمنتخبات الوطنية، ودوره خدمة لعبتهم والأفضل لها أن تكون ممثلة بفريقين في حدث كبير بحجم مونديال الأندية خاصة أن الدولة المنظمة لها الحق في ذلك وتمتلك هذه الميزة.

وأبلغ اتحاد اليد المصري قراره للاتحاد الدولي اليوم وفي انتظار الموافقة الرسمية.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان