فاز الفريق الأول لـ كرة السلة بنادي الزمالك على نظيره الأهلي بنتيجة 67/59 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على صالة برج العرب بالإسكندرية، في رابع مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر.
وجاءت نتائج الفترات كالتالي:15-11 و30-31 و55-45 و67-59 لصالح الزمالك.
وبذلك الفوز يتعادل الزمالك و الأهلي 2/2 في سلسلة مباريات الدور نصف النهائي.
ومن المقرر، أن يواجه الزمالك نظيره الأهلي غدًا الثلاثاء على صالة برج العرب بالإسكندرية، في المباراة الخامسة للدور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر.
جدير بالذكر، أن مواجهات الدور نصف النهائي تقام بنظام best of 5 على أن يتأهل الفريق الفائز في 3 مباريات إلى الدور النهائي لبطولة الدوري.