تفقد المهندس أيمن عطية،
محافظ القليوبية أعمال تطوير مستشفى النيل بحي غرب
شبرا الخيمة وذلك في إطار حرص المحافظة على الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، خاصة منتفعي
التأمين الصحي بالمحافظة.
رافق المحافظ خلال الجولة الدكتورة إيمان ريان، نائب المحافظ، واللواء إيهاب سراج الدين، السكرتير العام ، والدكتورة رشا مصطفي، مدير عام فرع
التأمين الصحي .
وخلال تفقده لأعمال التطوير، استمع المحافظ إلى شرح مفصل حول مراحل العمل الجارية في مختلف أقسام المستشفى وبشكل خاص أعمال تطوير وحدة الغسيل الكلوي، حيث أوضح القائمون على المشروع أنه تم الانتهاء من حوالي 70% من الأعمال الإنشائية.
ووجه المحافظ بضرورة دفع الأعمال في هذه الوحدة والانتهاء منها خلال شهرين على الأكثر، تمهيدًا لافتتاحها واستقبال المرضى من ذوي الاحتياجات الخاصة بمرض الكلى.
كما شملت جولة المحافظ تفقد أعمال تطوير وحدة العناية المركزة بالمستشفى، والتي تشهد أيضًا أعمال تطوير شاملة وأكد على ضرورة التنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية لضمان سير الأعمال وفق الخطة الزمنية الموضوعة.
وشدد المحافظ على ضرورة تسريع وتيرة العمل في أعمال التأسيس، والتي تشمل حاليًا أعمال الكهرباء وشبكات الغاز داخل غرف العناية المركزة، مؤكدًا على أهمية تجهيز الوحدة بأحدث التقنيات والمعدات الطبية لتقديم أفضل رعاية للمرضى في الحالات الحرجة.
وصرح المهندس أيمن عطية خلال الجولة قائلًا: "نولي اهتمامًا بالغًا بتطوير المنظومة الصحية في محافظة القليوبية، ومستشفى النيل يمثل صرحًا هامًا لخدمة قطاع كبير من المواطنين وعلينا أن نوجه كافة الجهود لتسليم المستشفى في أقرب وقت ممكن لخدمة المرضى وتلبية احتياجاتهم الصحية.