تفقدت الدكتورة رشا مصطفى، مدير فرع التأمين الصحي ب القليوبية عيادة حسن عوض الطبية ببنها، وذلك برفقة الدكتور زكي سلطان، نائب مدير الفرع للشؤون الفنية، والدكتور محمد صلاح، مدير المنطقة الطبية ب بنها والدكتورة هبة ممدوح مدير العيادة. وأكدت الدكتورة رشا مصطفى على أهمية التواصل الفعّال بين الفرق الطبية والإدارية لضمان تحقيق التكامل في تقديم الرعاية الصحية، مشددةً على ضرورة الالتزام بأعلى معايير الجودة والسلامة داخل المنشآت الصحية.
كما أكدت على تعزيز قنوات التواصل مع المريض لتحسين جودة الرعاية الصحية لضمان تقديم خدمات صحية متميزة وتحقيق رضا المرضى، من الضروري فتح قنوات فعالة للتواصل تمكن المرضى من التعبير عن احتياجاتهم وتلقي الرعاية بكل يسر .
تهدف الزيارة إلى تقييم مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين ومدى الالتزام بالمعايير المهنية والجودة المطلوبة في تقديم الرعاية الصحية ومناقشة التحديات التي تواجه الفرق الطبية وسبل تحسين بيئة العمل لضمان تقديم خدمة طبية أكثر كفاءة وجودة.
وتأتي الزيارة ضمن سلسلة من الجولات التفقدية التي تهدف إلى تعزيز الأداء وتحقيق رضا المواطنين من خلال تطوير الخدمات الصحية وضمان استدامتها وفق أفضل الممارسات الطبية والإدارية تنفيذا لتوجيهات قيادات الهيئة العامة للتأمين الصحي.