أهالى قرية شهيد كنيسة مدينة نصر : «كان متواضعًا ونفتخر به»

أهالى قرية شهيد كنيسة مدينة نصر : «كان متواضعًا ونفتخر به»أهالى قرية شهيد كنيسة مدينة نصر : «كان متواضعًا ونفتخر به»

*سلايد رئيسى6-1-2019 | 16:38

كتب: هيثم بطاح

قال هانى الموجى  .. أحد أبناء قرية الشهيد الرائد مصطفى عبيد الذى استشهد أثناء أداء واجبه الوطني وقيامه بفحص حقيبة بداخلها عبوة ناسفة أمام كنيسة العذراء وأبو سيفين بعزبة الهجانة بمدينة نصر ليلة أمس  أن الشهيد كان دمث الخلق واجتماعى بالدرجة الأولى كان لا يترك واجب حال تواجده بالقرية إلا وشارك فيه معربا عن حزنه قائلا  " ذنبهم أيه مراته وعياله يتيتموا حسبى الله ونعم الوكيل فى الإرهاب وكل اللى بيقتل نفس من غير ذنب ".

" كان ملاك ومتواضعا " بهذه العبارة  وصف محمد سعيد .. من جيران الرائد مصطفى عبيد ابن قريتهم الذى قال عنه أنه كان بيحترم الصغير والكبير وعمره ما اتكبر على حد "  وكان حريص على الصلح بين المتخاصمين مؤكدا أن قريتنا تفخر بأن الشهيد ضحى بروحه من أجل إنقاذ حياة الأبرياء من المسلمين والمسيحيين لافتا أن الشهيد هو نجل اللواء أركان حرب عبيد محمود الأزهري على المعاش من رموز القرية .

يذكر أن الشهيد الرائد مصطفى عبيد شهيد الشرطة قد لقى ربه أمس وهو يحاول تفكيك عبوة ناسفة وضعها أحد العناصر الإرهابية، بجوار كنيسة العذراء أبوسيفين بعزبة الهجانة بمدينة نصر، مما أسفر عن استشهاده وإصابة زميله أثناء فحص حقيبة كانت تحتوي على العبوة.

وشيع أهالى  قريته جزيرة الأحرار التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية جنازته ظهر اليوم وسط هتافات تطالب بالقصاص من الإرهابيين القتلة .

أضف تعليق