بقيادة أيمن الرمادى، يستعد الجهاز الفنى لنادى الزمالك ، لخوض مباراة جديدة ب الدوري المصري أمام فاركو فى الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية (مجموعة حسم اللقب) من عمر الدوري المصري الممتاز، بعدما حقق الفارس الابيض فوزاً كبيراً على بتروجت بثلاثية مقابل هدف بالجولة الماضية للمسابقة.
يواجه الزمالك نظيره فاركو فى الثامنة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية (مجموعة حسم اللقب) من عمر الدوري المصري الممتاز، المقام هذا الموسم بشكل استثنائي.
تنقل قناة أون سبورت مباراة الزمالك و فاركو فى دوري نايل، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.