وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري اتفاقية تعاون مع المعهد العالي للرقمنة في موريتانيا، في خطوة تهدف إلى تعزيز التبادل العلمي والتقني بين المؤسستين.
وتم توقيع الاتفاقية من جانب الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، والدكتور الشيخ ولد الذيب، المدير العام لمعهد الرقمنة بموريتانيا. يهدف الاتفاق إلى تبادل الخبرات الفنية والعلمية، بما يسهم في دعم الابتكار والتطوير في مجالات العلوم والتكنولوجيا والرقمنة. وأكد الجانبان على أهمية هذه الشراكة في تعزيز المعرفة الرقمية وتطوير الكفاءات في المجال التقني، في خطوة نحو تحقيق تعاون مستدام بين المؤسستين .