صحة غزة: جيش الاحتلال يريد إخراج مستشفى العودة قسرا عن الخدمة

صحة غزة: جيش الاحتلال يريد إخراج مستشفى العودة قسرا عن الخدمةجيش الاحتلال

عرب وعالم29-5-2025 | 18:42

قال متحدث الصحة بـ غزة في تصريحات لقناة القاهرة الإخبارية، إن جيش الاحتلال يريد إخراج مستشفى العودة قسرا عن الخدمة.

وأضاف متحدث صحة غزة، أن 23 مستشفى أخرجهم الاحتلال عن الخدمة ولم يتبق في القطاع سوى 15 مستشفى تعمل بشكل جزئي.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان