قاد خالد العرفي رئيس حي غرب شبرا الخيمة اليوم الجمعة حملة مكبرة بحرم طريق شارع 135 تنفيذا لتوجيهات المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية واستجابة لشكاوى المواطنين بالتنسيق مع الشرطة .
تأتي الحملة فى إطار الاستمرار فى التصدى لظاهرة الإشغالات وجميع أنواع المخالفات والتعديات وردع المخالفين واتخاذ أقصى درجات الحزم وتطبيق القوانين ضد المخالفات وخاصة ظاهرة انتشار النباشين وفريزة مخلفات القمامة .
وشدد محافظ القليوبية بضرورة المتابعة المستمرة لرفع الإشغالات وفتح الطريق أمام المواطنين لسهولة الحركة والتنقل وعدم إشغال نهر الطرق العامة و اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين نفاذا لسيادة القانون .