تأمين صحي القليوبية يرفع درجة الاستعداد القصوى استعدادًا لعيد الأضحى

تأمين صحي القليوبية يرفع درجة الاستعداد القصوى استعدادًا لعيد الأضحىد.رشا مصطفى مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية

محافظات5-6-2025 | 03:24

أعلنت الدكتورة رشا مصطفى مدير فرع التأمين بمحافظة القليوبية رفع درجة الاستعداد القصوى ب المستشفيات استعدادا لاستقبال عيد الأضحى المبارك وتوفير الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين. ووجهت مدير الفرع بالتأكد من جاهزية أقسام ال طوارئ لاستقبال أي حالات طارئة قد تطرأ خلال إجازة العيد وتوافر المخزون الكافي من الأدوية والمستلزمات الطبية والالتزام بمعايير الجودة والسلامة . كما تم التأكيد على ضرورة تواجد الأطقم الطبية على مدار الساعة واستعداد فرق ال طوارئ للتعامل الفوري مع أي حالات تستدعي التدخل العاجل وذلك بهدف ضمان توفير الرعاية الطبية المناسبة للحالات الطارئة. تأتي هذه الاستعدادات ضمن جهود الهيئة العامة للتأمين الصحي برئاسة الدكتور أحمد مصطفى والتى تتبنى استراتيجية لتقديم خدمات طبية متميزة تتماشى مع توجيهات القيادة السياسية .
أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان