أعلنت هيئة التأمين الصحي بالمنيا عن تشغيل 3 أفرع تابعة للهيئة خلال أيام ثالث ورابع أيام عيد الأضحى المبارك بدءاً من الغد.
وذلك حرصاً على استمرار تقديم الخدمة خلال إجازات العيد وصرف العلاج لمرضي الأمراض المزمنة .
وبحسب بيان الهيئة، سيتم تشغيل عيادة المبرة وعيادة ملوي وعيادة بني مزار أثناء ثالث ورابع أيام اجازة عيد الاضحي المبارك وذلك لتكرار العلاج المزمن لأصحاب الأمراض المزمنة . وأضاف البيان أن العمل بدون حجز إليكتروني مسبق للمرضى، وذلك تيسيراً عليهم.