تشغيل 3 أفرع للتأمين الصحي بالمنيا بداية من الغد

تشغيل 3 أفرع للتأمين الصحي بالمنيا بداية من الغدالتأمين الصحي

محافظات7-6-2025 | 15:16

أعلنت هيئة التأمين الصحي بالمنيا عن تشغيل 3 أفرع تابعة للهيئة خلال أيام ثالث ورابع أيام عيد الأضحى المبارك بدءاً من الغد.

وذلك حرصاً على استمرار تقديم الخدمة خلال إجازات العيد وصرف العلاج لمرضي الأمراض المزمنة .

وبحسب بيان الهيئة، سيتم تشغيل عيادة المبرة وعيادة ملوي وعيادة بني مزار أثناء ثالث ورابع أيام اجازة عيد الاضحي المبارك وذلك لتكرار العلاج المزمن لأصحاب الأمراض المزمنة . وأضاف البيان أن العمل بدون حجز إليكتروني مسبق للمرضى، وذلك تيسيراً عليهم.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا
اعلان