محافظ شمال سيناء يقدم التهنئة بعيد الأضحي لأهالي بئر العبد

محافظ شمال سيناء يقدم التهنئة بعيد الأضحي لأهالي بئر العبدجانب من اللقاء

محافظات7-6-2025 | 17:40

قدم اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء ، اليوم السبت ، التهنئة بعيد الاضحى المبارك إلي أهالي مركز ومدينه بئر العبد ، خلال زيارته إلي مدينه بئر العبد ، للتهنئة بالعيد.

جاء هذا بحضور اللواء دكتور محمد الزملوط ، محافظ الوادى الجديد ، وأعضاء المجموعة البرلمانية لمجلسي النواب والشيوخ ، والمشايخ والعواقل والمواطنين، مقدما واجب العزاء للنائب سالم العكش في وفاه زوج كريمته.

وأشاد المحافظ بالدور الكبير الذى يقوم به أعضاء المجموعة البرلمانية ، والتعاون مع الجهاز التنفيذي من أجل الصالح العام وخدمة أبناء المحافظة.

أضف تعليق

في قمة الكبار .. مصر شريك في صياغة المستقبل العالمي

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
اعلان