يقيم بيت الغناء العربي ب قصر الأمير بشتاك بشارع المعز، أمسية جديدة من أمسيات صالون (مقامات) بالاشتراك مع البرنامج الثقافي بالإذاعة المصرية ، بعنوان (عبد الحليم حافظ... الحب والحلم والوطن) وذلك في الثامنة مساء غداً (الخميس 12 يونيو).
تقوم بإعداد وتقديم الأمسية الناقدة د. إيناس جلال الدين وتستضيف ا.د. محمد شبانة الأستاذ بأكاديمية الفنون الذي يتحدث عن مشوار العندليب الراحل وأهم محطاته الغنائية.. كما يصاحب الصالون الفقرة الغنائية لفرقة "هانى عصمت"، والتي تقدم مجموعة متنوعة من أروع ما غنى العندليب الأسمر " عبد الحليم حافظ" وتقديم الأصوات الذهبية (مريم هاني، وعمرو عادل وملك هاني) في أمسية متنوعة ومليئة بذاكرة الفن المصري الأصيل.