إعلام أمريكي عن مصادر: المستشفيات الإسرائيلية في حالة تأهب قصوى

إعلام أمريكي عن مصادر: المستشفيات الإسرائيلية في حالة تأهب قصوىصورة أرشيفية

TV13-6-2025 | 18:30

كشف إعلام أمريكي عن مصادر أن المستشفيات الإسرائيلية وضعت في حالة تأهب قصوى وتم نقل المرضى إلى أماكن تحت الأرض، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في خبر عاجل.

أضف تعليق