تفقد الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط ، مستشفى جراحات اليوم الواحد ب رأس البر ، وذلك خلال الجولة التى أجراها اليوم بالمدينة لمتابعة جاهزية الخدمات بها خلال موسم الصيف ورافقه خلالها اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و اللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد و الدكتور عمرو حنفى مستشار محافظ دمياط لنظم المعلومات المكانية والمتحدث الرسمي للمحافظة و اللواء وائل الشربينى رئيس الوحدة المحلية لمدينة رأس البر .

هذا وقد تفقد " الدكتور أيمن الشهابى " قسمى الاستقبال والطوارئ واطمأن على جاهزية المستشفى لتقديم أفضل الخدمات العلاجية و الطبية للمواطنين، وجاهزيتها لخدمة زائرى المدينة خلال فصل الصيف و توافر المستلزمات الطبية والأدوية .

ووجه " المحافظ " التحية إلى الأطباء وطاقم التمريض ، وأثنى على جهودهم لرعاية المرضى والمواطنين، مؤكدًا دعم المحافظة الكامل للمنظومة الطبية بالمحافظة .