قتل شخصين وأصيب عدة أشخاص إثر القصف الصاروخى الإيرانى الأخير على شمال إسرائيل.
وأكدت وسائل إعلام عبرية ، انهيار مبان بشكل كامل فى تل أبيب جراء سقوط صواريخ إيرانية، وقالت القناة 12 الإسرائيلية إن الجيش يشن هجمات على أهداف عسكرية فى طهران بالتوازي مع دوي صفارات الإنذار في إسرائيل بسبب الصواريخ الإيرانية.
وقالت صحيفة يديعوت أحرونوت " تقرير أولي عن سقوط صواريخ في مدينتي حيفا وطمرة".